مرتجي: إلغاء الاسترشادية من أهم أولويات مجلس الخطيب

خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي
خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي
أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي خالد مرتجي، أن تغيير لائحة الأهلي ستكون من ضمن أولويات مجلس إدارة الأهلي الجديد برئاسة محمود الخطيب.

وأضاف مرتجي في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف"، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة "تغيير اللائحة الاسترشادية بلائحة الأهلي من ضمن أولوياتنا".

وتابع "لا يجوز أن تفرض على الأهلي لائحة من أي جهة مهما كانت، سنقوم بإعداد لائحة الأهلي وإقامة جمعية عمومية خاصة لاعتماد اللائحة".

وقال إن مجلس الإدارة ينتظر وصول جواب اللجنة الأوليمبية باعتماد نتيجة الانتخابات، من أجل عقد أول اجتماع للمجلس، مضيفا "ننتظر وصول الخطاب اليوم الأحد لعقد أول اجتماع رسمي".

وأشار مرتجي إلى أنه لا يعلم أي شيء عن اتفاقيات للمجلس السابق بخوض مباريات ودية عالمية للفريق، لافتا إلى أن هذا الملف سيكون من ضمن أولوياته.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بفوز قائمة الكابتن محمود الخطيب بانتخابات النادي الأهلي، لافتا إلى أن المجلس هدفه خدمة الأهلي ورفعة اسمه.

وقال مرتجي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كل الشكر والتقدير والاحترام للمجلس السابق برئاسة المهندس محمود طاهر، وبالأخص طاهر لأنه راجل محترم".




وأضاف: "طاهر خلال 3 سنوات ونصف قدم أشياء جميلة للنادي وله ما له وعليه ما عليه".
وتابع "سنكمل ما فعله طاهر، المجلس السابق كان منتخبا من الجمعية العمومية ولهم كل الشكر والتقدير".
وكشف عن الملف المكلف به في مجلس الأحمر وخطته في الفترة المقبلة لتنفيذ ما كلف به من قبل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي.
وأضاف "لدينا برنامج عائلة الأهلي سيتم البدء في تنفيذه سريعا وسنسعى لتنفيذ كل الأمور العاجلة في النادي".




وأشار إلى أن الخطيب تواجد في النادي منذ اليوم التالي للانتخابات لمناقشة كل الأمور والتعرف على كل الملفات".