عاجل

ننشر الأخبار المتوقعة للسبت 2 ديسمبر

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة
عمان.. تعقد في مدينة العقبة الأردنية، وعلى مدى يومين، اجتماعات لبحث الجهود الدولية في محاربة الإرهاب والفكر المتطرف، خصوصا في غرب إفريقيا، والتي تأتي ضمن ما يعرف "باجتماعات العقبة" وتهدف إلى تبادل الخبرات والمعلومات والتعاون الأمني والعسكري لمحاربة الإرهاب.

باريس.. يستضيف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بشكل شخصي على الغذاء بقصر الإليزيه الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، ومن المقرر أن يلقي أوباما محاضرة بباريس أمام أكثر من 3 آلاف من الفاعلين في صناعة الاتصالات.

القاهرة.. يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة المعسكر التثقيفي التدريبي للأئمة بالغردقة، وذلك في إطار الدورات والمعسكرات التي تنظمها الوزارة لأئمتها في كل محافظات الجمهورية لرفع قدراتهم الدعوية والثقافية.

القاهرة.. يعقد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا بمقر النادي، للحديث عن القضايا التي تخص النادي.

القاهرة.. تشارك وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الحدث العالمي (Local Hack Day) يوم القرصنة بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، الذي يتم بالتزامن في أكثر من 3 آلاف جامعة ومدرسة على مستوى العالم.

باريس.. يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون رئيس حكومة إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني، ونائبه قباد طالباني، ويأتي اللقاء في ظل استمرار الأزمة بين أربيل عاصمة كردستان العراق وبغداد بعد مرور شهرين على استفتاء الاستقلال الذي نظمته السلطات الكردية.