رئيس أكاديمية الفنون أحلام يونس تزور مصابي حادث مسجد الروضة

قامت الأستاذة الدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون أمس بزيارة مستشفى الأسماعيلية العام وذلك للإطمئنان على حالة المصابين جراء حادث مسجد الروضة الارهابى بالعريش.

رافقها خلال الزيارة الأستاذ الدكتور أشرف هيكل عميد المعهد العالي للموسيقى العربية والأستاذ الدكتور اشرف زكى عميد المعهد العالى للفنون المسرحية والدكتور سيد خطاب أستاذ التمثيل والاخراج بالمعهد.

هذا وقد كان فى استقبالهم  السيد اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية والمهندس عبد الله الزغبى سكرتير عام المحافظة والدكتور سعيد السقعان وكيل مديرية الصحة الذى رافقهم لزيارة مستشفى الاسماعيلية العام للاطمئنان على المصابين الموجودين لتلقى العلاج والرعاية الكاملة.

على جانب اخر اكدت ا.د أحلام يونس على دور الثقافة والفن فى مواجهة الارهاب والتطرف وذلك من خلال التثقيف ونشر الوعى بين أوساط المجتمع وكشف حقائق ومخاطر هذا الفكر الضال  كما أضافت ان للفن دور هام لانه يهدف الى تهذيب النفس والروح ويزيل الحواجز بين ثقافات العالم ويدعو الى إعلاء قيم  التسامح والسلام وقبول الاخر وأكدت انه لا سبيل للنجاة الا بتفعيل دور الفن والثقافة والاعلام واننا جميعا سوف نقف يد واحدة لمواجهة الارهاب والتطرف وحماية ابنائنا من هذا الفكر الظلامى.