عاجل

خدمة المواطنين تزور مصابي حادث مسجد الروضة بمعهد ناصر

خدمة المواطنين تزور مصابي حادث مسجد الروضة بمعهد ناصر
خدمة المواطنين تزور مصابي حادث مسجد الروضة بمعهد ناصر
زار وفد من لجنة خدمة المواطنين بحزب »المصريين الأحرار« مصابي الحادث الإرهابي الذي وقع بمسجد الروضة في شمال سيناء، ويخضعون حاليًا للعلاج بمعهد ناصر بالقاهرة، وتاتي الزيارة في إطار الحملة التي اطلقها رئيس الحزب لمشاركة كافة القيادات بالمحافظات وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لأسر الشهداء والمصابين في كافة الأحداث الإرهابية.


وضم وفد الزيارة عماد نبيل جاد ابوحلقه مساعد رئيس لجنة خدمة المواطنين المركزية لقطاع القاهرة الكبري، و الدكتور وحيد وجيه مساعد رئيس لجنة خدمة المواطنين المركزية لقطاع الصعيد .


وقال عماد أبو حلقه، إن الزيارة للاطمئنان علي الحالة الصحية للمصابين ومتابعة تداعيات الأمور والتحدث معهم حول احتياجاتهم، بناء علي تعليمات الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، وتوجيه رئيس اللجنة عادل إسكندر؛ وبالتنسيق مع النائب إيهاب الطماوي عضو مجلس النواب بدائرة شبرا وروض الفرج.
و أوضح أن وفد الأمانة استمع خلال الزيارة إلى المصابين واسرهم من بينهم السيدة كريمة والدة إسلام أحد المصابين و زوجة الشهيد الذي قام بتفادي الاعيره النارية عن ابنه المصاب والاستماع إلى احتياجتها، متابعًا:" إن اللجنة تعُد تقرير مفصل حول زياراتها للمصابين ولقاءا اسرهم بشأن احتياجتهم ومزمع رفع التقريرإلي رئيس الحزب لمناقشة الأمر مع الجهات المعنية"