فيديو.. مرتضى منصور عن العتال وأحمد مرتضى: ما تقارنش «باشا» بـ«عيل صايع»

قال رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور إنه رفض الاحتفال بنجاحه في انتخابات القلعة البيضاء ولا يوجد دخل في عدم احتفالي بسقوط أحمد مرتضى، فإنه يستطيع أن يفوز على هاني العتال 100 مرة ولا تقارن باشا بـ"عيل صايع".


وأضاف "منصور" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الغندور والجمهور" المذاع على فضائية ltc اليوم الأحد 26 نوفمبر أن التزوير صفة أساسية في عائلة هاني العتال، فوالده مزور، وهو كذلك ولابد من الاعتراف بذلك والحكم بعودة العتال مؤقتا ليخوض الانتخابات اكبر دليل على نجاحه في الانتخابات بالتزوير. 


 وشدد "رئيس الزمالك" على أن نجلة  أحمد مرتضى منصور يعمل على قدر استطاعة في النادي حتى الآن وسوف يظل الجندي المجهول في مجلس إدارة الزمالك.


وعن حادث مسجد الروضة الإرهابي علق "مرتضي منصور" قائلا :" أريد أن أنضم إلى تنظيم داعش ولكن لابد من وجود آية قرآنية أو حديث شريف يثبت أنهم على حق وأن قتل المصلين في كنيسة أو مسجد حلال وأن هذه نصرة للدين. 


وشدد "رئيس نادي الزمالك "على أن هولاكو الزعيم التتاري لم يفعل ذلك ويقتل المصلين في المساجد والكنائس مشيرا إلى أنه حزين على هذه الأحداث ولم يخرج من المنزل منذ سماع وفاة هذا الكم من المستشهدين في هذه الحادثة.