أهالي البحيرة يؤدون صلاة الغائب على أرواح شهداء مسجد الروضة

أدى اليوم السبت 25 نوفمبر، المئات من أهالي محافظة البحيرة، صلاة الغائب على أرواح شهداء مجزرة مسجد بئر العبد من أبناء سيناء من خلال 8582 مسجدا حكوميا و4000 مسجد أهلي.

صرح بذلك الشيخ محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، مشيرا إلى أنة وجه جميع أئمة المساجد بالتوجة للمساجد عقب أداء أمتحان الأئمة، وأداء صلاة الغائب على أرواح الشهداء، مؤكدا على أن الدين الإسلامي وجميع الاديان تحرم قتل الأبرياء العزل، وخاصة داخل أماكن العبادة، وأن الإرهاب لادين لة ولا وطن.
 
ومن جانب آخر سادت حالة من الحزن وسط أهالى البحيرة الذين أستنكروا العمل الإجرامي، حيث عبر فتحي السيد مرسى رئيس الغرفة التجارية عن غضبه الشديد تجاه ماحدث، وطالب الحكومة بسرعة معاقبة قيادات الجماعة الإرهابية الذين يقبعون خلف السجون ويحرضون على نشر الإرهاب.

ومن جانبها أستنكرت المهندسة زكية رشاد مقررة المجلس القومي للمرأة العمل الإرهابى الذي استهدف الأبرياء، مؤكدة على وقوف المرأة البحراوية صفا واحدا إلى جنب قوات الجيش والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب.

من ناحيته طالب أحمد عوف عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن الشعب، بالوقوف صفا واحدا إلى جانب الحكومة ومحاربة الإرهاب وكل من أراد بمصر شرًا، فيما أكد عبد المنعم عودة نقيب المحامين بوسط دمنهور على أستنكار  عموم المحامين لهذا العمل الإجرامى ووقوفهم جنبا لجنب مع الجيش والشرطة فى محاربة الإرهاب حتى يتم القضاء علية تماما.  

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم