مارجريت عازر: مصر تحارب الإرهاب « بمفردها »

 النائبة  مارجريت عازر وكيل لجنة حقوق الانسان بالبرلمان
النائبة مارجريت عازر وكيل لجنة حقوق الانسان بالبرلمان

أدانت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الانسان بالبرلمان، الحادث الإجرامى البشع الذى استهدف بيوت الله المقدسة،  وخلف وراءه شهداء أبرياء وجرحى وهم يؤدن الصلاة ويتعبدون إلى الله.

وقالت عازر : "هؤلاء المتطرفون والتكفريون تجردوا من كل معانى الإنسانية، بأن يستهدفوا مساجد الله بهذا الشكل، ومثل هذه العمليات الإجرامية لن تزيد الشعب، وقوات الجيش والشرطة، إلا عزمًا وإصرارًا على انتزاع جذور الإرهاب وتطهير ربوع الوطن من براثنه، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره".

ونعت " وكيل لجنة حقوق الانسان" ببالغ الحزن والآسى شهداء الوطن الأبرياء الذى راحوا ضحية هذه العملية الإرهابية البشعة والدنيئة، داعيةً المولى عز وجل أن يسكن الشهداء فسيح جناته وينزلهم منازل الصديقين والأبرار ، والشفاء العجل للمصابين.

وقالت "عازر": "إن مصر الآن فى حرب مع الإرهاب بمفردها، وتقوم بتطهير المنطقة وحدها"، مشيرة إلى أن استهداف الإرهابيين والجماعات المتطرفة المساجد وبيوت الله بهذه الطريقة الخسيسة، يؤكد أن نهايتهم اقتربت وكشفت عن وجههم القبيح ولا دين له ولا وطن، ولا يمتون للإنسانية وهم خونة ومأجورين، لا يعرفون معنى الوطن وقيمته، وجردوا من كل قيم الإنسانية".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم