«الصغير و كاريكا» نجما حفل افتتاح الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص

كاريكا و سعد الصغير
كاريكا و سعد الصغير
قررت اللجنة المنظمة لحفل افتتاح الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري، وهي المؤهلة إلى الألعاب الإقليمية التاسعة المقرر إقامتها بأبو ظبي مارس 2018، و إسناد مهمة إحياء الحفل لنجمي الغناء الشعبي سعد الصغير وعصام كاريكا.

وكشفت اللجنة المنظمة أن حفل الإفتتاح سيتضمن العديد من الفقرات الإستعراضية والفنية من لاعبي الأولمبياد الخاص المصري، إضافة إلى استعراض المناطق المشاركة في الألعاب الوطنية.

وكانت إدارة الألعاب الوطنية قد وجهت الدعوة للعديد من الوزراء والفنانين ولاعبي الكرة وعدد من الشخصيات العامة لحضور حفل الافتتاح.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي والمركز الدولي للبولينج الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري التي تقام خلال الفترة من 26 وحتى 29 نوفمبر الجاري، ويشارك في الألعاب 2000 لاعب ولاعبة، و500 مدرب ومدربة، من محافظات مصر المختلفة.

وتضم أجندة الألعاب الوطنية 16 رياضة وهم "كرة القدم - كرة السلة - كرة اليد - الكرة الطائرة - تنس الطاولة - البولينج - السباحة - التنس الأرضي - رفع الأثقال - التزلج على العجلات - الفروسية - ألعاب القوى - الريشة الطائرة - البوتشي - الجمباز - الدراجات".

ومن المقرر، أن يقام حفل افتتاح الألعاب الوطنية يوم الأحد المقبل، في تمام الرابعة والنصف عصرًا على صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.