فيديو| مرتضي منصور: فتح باب العضوية بفرع أكتوبر مقابل 80 ألف جنيه

قال المرشح لرئاسة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، إن مشروع المول العملاق سيقام مكانه حمامات السباحة بعد بناء استاد النادي في أكتوبر، مضيفًا: "سنبدأ في بناء ملعب النادي فورا حال حصولنا على ثقة الجمعية العمومية".

وأضاف مرتضى خلال لقائه في برنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية صدى البلد اليوم الأربعاء، أنه سيتم فتح باب العضوية في فرع أكتوبر مقابل 80 ألف جنيه ومتوقع تحصيل 400 مليون جنيه موارد من اشتراكات أعضاء فرع أكتوبر.

وتابع: "شركة المقاولون العرب تولت بناء المبنى الاجتماعي، أما أرض ملعب كرة القدم التي تم تخصيصها لإنشاء مول تبين أنها ملك الدولة، وذلك سبب تأجيل إنشاء المول".

وأوضح أنه عقد لقاء مع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير الأوقاف للحصول على ملكية أرض الملعب، مؤكدا: "رغم ذلك يتم مهاجمتي وتوجه لي اتهامات باطلة".

وأشار إلى أنه عندما دخل نادي الزمالك مبالغ تقدر بـ 600 جنيه بخزينة النادي و306 ملايين مديونات على القلعة البيضاء إلى جانب إهدار مال عام يقدر بـ984 مليون جنيه، مشددًا على أنه أنفق اكثر من مليار جنيه على الزمالك.

وأكمل أن نادي الزمالك دخل له 949 مليون و133 ألف جنيه وتم صرفهم على القلعة البيضاء من شراء لاعبين فى جميع الألعاب من أفضل لاعبين فى مصر بجانب الإنشاءات التى تمت بالنادي منذ 4 سنوات.