اتحاد الصناعات : لدينا فرص واعدة في الاستثمار وتبادل الخبرات مع الهند

محمد السويدى - رئيس اتحاد الصناعات
محمد السويدى - رئيس اتحاد الصناعات
بحث المهندس محمد زكي السويدي رئيس إتحاد الصناعات المصرية، مع وفد من رجال الصناعة والأعمال الهنود برئاسة إي جي راجيش المدير الإقليمي الدولي لمنطقة إفريقيا باتحاد الصناعات الهندية ؛ أوجه التعاون والفرص الاستثمارية المتاحة للطرفين؛ لتبادل المعلومات والخبرات في القطاعات الصناعية المختلفة.

وأوضح المهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية، أن هذه الزيارة هي الثانية لوفد رفيع المستوى بعد الزيارة الأولى التي تمت بدعوة من اتحاد الصناعات المصرية في شهر فبراير الماضي.
وأضاف محمد السويدي، وجود فرص عديدة للتعاون والتكامل في العديد من القطاعات الصناعية من البتروكيماويات ووسائل النقل وصولاً الى المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الحرف اليدوية،لافتاً إلى العلاقة التاريخية القوية بين الهند ومصر. 

وأكد رئيس اتحاد الصناعات، أن طريق الإصلاحات الاقتصادية الجريئة الذي بدأته الحكومة، والتغير الإيجابي في مناخ الاستثمار والأعمال في مصر، وفي ظل توافر الإرادة لدى القيادة السياسية بالبلاد والدعم الشخصي من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، فإن آفاق التعاون والتكامل الإقتصادي بين البلدين أصبحت غير محدودة.

يضم الوفد قائد إبراهيم ممثل الإتحاد في مصر، و10 من أبرز رجال الصناعة والأعمال يمثلون قطاعات صناعية مختلفة تشمل البتروكيماويات والغزل والنسيج والدراجات البخارية والنارية والإلكترونيات والسكك الحديدية والجرارات وبناء السفن بالإضافة إلى الصناعات الغذائية والهندسية.