طارق قنديل: صالح سليم وحسن حمدي والخطيب يمتازوا بشخصية الأهلي

طارق قنديل، المرشح على منصب العضوية في انتخابات الأهلي
طارق قنديل، المرشح على منصب العضوية في انتخابات الأهلي

قال طارق قنديل، المرشح على منصب العضوية في انتخابات الأهلي المقبلة ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب، إنه كان عضوا في لجنة تنمية الموارد لفترتين في مجلس الأهلي، لافتا إلى أنه تعامل في هذه اللجان مع الكثير مثل د.فاروق العقدة.

وأضاف قنديل، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تعلمت بالقرب من مجالس الإدارات وأصحاب القرار، تعاملت مع حسن حمدي، وصالح سليم، ومحمود الخطيب، وجميعهم يمتازوا بشخصية الأهلي".

وأوضح: "قد يختلف أو يتفق الجميع لكنهم في النهاية يمتازوا بشخصية الأهلي".

قال طارق قنديل، المرشح على منصب العضوية في انتخابات الأهلي المقبلة ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب، إن الاستثمارت والتمويل وتعظيم موارد النادي اختلفت عن الماضي، لافتا إلى أنه كان في الماضي يقبل أن يقال أن الأهلي تبرع له رجل أعمال دون ذكر اسمه.

وأضاف قنديل، "الأهلي أصبح أكبر من هذا الأمر بكثير، أعتقد أن استثمار اسم وشعار النادي لم يتم بالشكل الأمثل، وقمنا بعمل استبيان على 500 عضو من أعضاء الأهلي لمعرفة احتياجاتهم وطلباتهم ومشكلات النادي الحالية".

وأكمل: "القانون سمح بعمل شركات مساهمة وسنسعى لأن يكون كيان الأهلي له الغلبة في الاستحواذ على هذه الشركات والباقي سيتم طرحه للجماهير، حتى نضمن أن لا يكون هناك رجل أعمال مستحوذ على الشركة".

قال طارق قنديل، إن أي مجلس يعمل لديه سلبياته وإيجابياته، لافتا إلى أن قائمة الخطيب وضعت برنامج اسمه عائلة الأهلي يتناول كل الفئات والأفراد داخل الأهلي ويتضمن خدمات اجتماعية ورياضية وإنشائية.

وأضاف قنديل:"برنامجنا ليس وعود ولكن خطة زمنية بكافة التفاصيل لتنفيذ كل شيء في وقت محدد، وهدفنا تطوير مستوى العاملين ورفع مرتباتهم والمميزات التي يحصلوا عليها من النادي".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم