ضبط تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالمقطم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أمن القاهرة وقطاع الأمن العام، من ضبط أحد عناصر تشكيل عصابى بدائرة قسم شرطة المقطم تخصص في جلب وترويج الأقراص المخدرة.


 رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام، عناصر تشكيلاً عصابياً تخصص في جلب وترويج العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية متخذين من دائرة قسم شرطة المقطم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي 


 عقب تقنين الإجراءات قامت القوات الأمنية باستهداف المتهمين وتمكنت من ضبط المتهم الثاني بمسكنه وبحوزته مبلغ مالي ، و(4) هواتف محمول ، وتبين عدم تواجد الأول والثالث ، وبتفتيش مساكن المتهمين تم ضبط الأتى 50 قرص مخدر – قطعة لمخدر الحشيش وزنت 20 جرام – 287,347 جنيه مصرى – 42,337 دولار أمريكى – 19,700 روبية هندى ) وكذا (2) مسدس صوت .
? كما أسفر التفتيش عن ضبط مخزن كائن بدائرة قسم شرطة المقطم بداخله (450) كرتونة تحوى كميات كبيرة من الأدوية المستوردة والمهربة لعلاج الأمراض المستعصية وكذا كميات من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية . 


 بمواجهة المتهم المذكور أعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم وذلك بالاشتراك مع باقي المتهمين الهاربين، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين .