فاروق الفيشاوي: أدعم الخطيب لأنه الأنسب لرئاسة الأهلي

أكد الفنان فاروق الفيشاوي، أن محمود الخطيب المرشح في انتخابات الأهلي على الرئاسة هو الأنسب لرئاسة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة لما يملكه من كاريزما وشخصية إدارية محنكة قادرة على الوصول بالنادي للعالمية وهو يجعله أحد الداعمين بقوة لرئاسة بيبو للأهلي.

وقال الفيشاوي إن تولي الخطيب مقاليد الحكم في النادي الأهلي تطور طبيعي لرئاسة النادي خلفا للعظماء الفريق مرتجي وصالح سليم وحسن حمدي، وجاء الدور على الخطيب ليستكمل مسيرتهم من أجل مواصلة النادي لنجاحاته المستمرة.

وأشار إلى أن الخطيب يضم قائمة من أبناء النادي ولدوا وترعرعوا داخل الأهلي ويستحقون أن يكونوا في مجلس الإدارة يمثلون ناديهم، بالإضافة إلى هناك تنوع ما بين الخبرة والشباب من أجل صناعة مجلس متجانس مستقبل للنادي، بجانب برنامجه الانتخابي القوي الشامل المناسب للأهلي في الفترة المقبلة في ظل التطور التكنولوجي في الحياة.

وطالب أعضاء النادي بالالتفاف حول الخطيب لمواصلة نجاحات الأهلي.

ويخوض محمود الخطيب الانتخابات بقائمة تضم العامري فاروق مرشحا على منصب نائب الرئيس وخالد الدرندلي مرشحا على منصب أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن خالد مرتجي وجوهر نبيل وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني ومحمد الدماطي وطارق قنديل، وفي العضوية تحت السن الثلاثي مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم