سري الدين: لأول مرة.. الأهلي يمتلك ميزانية ضخمة

هاني سرى الدين
هاني سرى الدين
أشاد هاني سرى الدين المرشح علي منصب العضوية فوق السن في انتخابات الأهلي المحدد لها 30 من نوفمبر الجاري، بالمجهدات التي حققها مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود طاهر، خلال السنوات الماضية.

وقال هاني "فخور بترشحى في انتخابات الأهلي، الذي يعد أهم مؤسسة رياضية واجتماعية وثقافية، بكل ما تعنيه الكلمة، سواء في مصر أو أفريقيا أو العالم العربي، وأعي أهمية المسؤولية، وكل يعنيه النادي من قيم ومسؤوليات". 

وتابع "أسعى لاستغلال اسم النادي عالمياً، والترويج له بشكل أمثل من الناحية الاستثمارية على المستوى الدولي، لاسيما في ظل النجاحات التي يمر بها النادي، وباعتباره أكبر الأندية الرياضية على المستوى المصري والعربي والإفريقي".

وأردف "أهم ما يميزنا روح الفريق، فسبق لي العمل في أكثر من فريق جماعي، لكني لم أجد فريق عمل متكامل ومتجانس مثل أعضاء القائمة الحالية، وأستنكر سري الدين الانتقادات التي يتعرض لها أعضاء القائمة عبر وسائل الإعلام المختلفة في الفترة الأخيرة، مشدداً أن ما يتردد مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة، مشيراً إلي النادي أصبح لأول مرة يمتلك ميزانية ضخمة تمكنه من الشروع في تنفيذ أي إنشاءات، أو شراء أي لاعب، دون حاجة لدعم مالي من وزارة الشباب والرياضية، أو تدخل رجال الأعمال مثلما كان يحدث في السابق.