الزمالك يدخل معسكر مغلق استعداداً لمواجهة النصر

ينتظم اليوم الخميس 16 نوفمبر فريق نادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لمباراة النصر المقبلة المقرر لها مساء غدا الجمعة  17 نوفمبر على استاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

ويخوض فريق الزمالك تدريباتة الجماعية اليوم على استاد القاهرة وعقب التدريب يعلن المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق الابيض قائمة اللاعبين التى ستنتظم فى المعسكر المغلق .

وتشهد قائمة فريق الزمالك اليوم عودة اللاعبين الدوليين الذين غابوا عن مباراة المنيا فى كأس مصر للتواجد مع المنتخب فى مباراة غانا بتصفيات المونديال وكذلك السورى مؤيد العجان العائد من صفوف منتخب بلاده وحرص الجهاز الفنى للزمالك على الاطمئنان على جاهزية أحمد الشناوى للمباراة من خلال مران أمس الأربعاء حيث سيحرس مرمى الفريق لأول مرة بعد فترة طويلة من الغياب بسبب مرضه ثم انضمامه لمعسكر المنتخب الوطنى وبعد إصابة جنش بكسر فى ذراعه الأيسر أصبحت عودة الشناوى مؤكدة فى حالة تأكيد الحارس على جاهزيته للمشاركة فى مواجهة النصر.

ويذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 15 نقطة ويسعي للفوز والثلاث نقاط للقفز لقمة الجدول وخسر الفريق الابيض 9 نقاط في المسابقة حتى الآن.

ترشيحاتنا