صبري فواز وكريم عفيفي أول المتعاقدين علي مسلسل علي ربيع "سك علي أخواتك"


تعاقد بشكل رسمي النجم صبري فواز والفنان كريم عفيفي، للمشاركة في بطولة مسلسل "سك علي أخواتك" بطولة نجم مسرح مصر "علي ربيع"، المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2018، والذي يخرجه وائل إحسان، وينتجه صادق الصباح.

ويعقد الصباح والمخرج وائل إحسان وعلي ربيع والمؤلف إياد إبراهيم جلسات عمل مكثفة، للأتفاق علي  التفاصيل المبدئية للمسلسل، فضلا عن ترشيح باقي الأبطال، والتفاصيل الإنتاجية الأخري، لاسيما أن شركة الصباح لديها رغبة كبيرة في تنفيذ مسلسل ضخم يضم العديد من النجوم، وتقديم مسلسل علي أعلي مستوي من الحرفية والتكنيك والصورة وخلافه.

ومن ناحية أخري يواصل المؤلف إياد إبراهيم كتابة سيناريو وحوار المسلسل، خاصة أنه انتهي من كتابة الـ10 حلقات الأولي، علي أن ينتهي من كتابة المسلسل بالكامل خلال شهر يناير المقبل علي أقصي تقدير وهو من فكرة الفنان كريم فهمي، لاسيما أن المسلسل يناقش قضية مهمة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

يذكر أن أخر أعمال صبري فواز مسلسل "الحصان الأسود" بطولة النجم أحمد السقا، وياسمين صبري، وشيري عادل، وأخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسي، إنتاج صادق الصباح، وعرض في شهر رمضان الماضي .

ترشيحاتنا