عرض مسرحية "سلم نفسك" بمركز الإبداع الفني بحضور أنوشكا و أشرف عبد الباقي


يستمر مركز الإبداع الفني بساحة دار الأوبرا المصرية التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في تقديم عرض المسرحي "سلم نفسك" وذلك في السابعة مساءَ طوال أيام شهر نوفمبر ، يعد العرض مشروع تخرج ونتاج ورشة الارتجال والتمثيل المسرحي للدفعة الثالثة من طلبة استديو مركز الإبداع الفني .

العرض بطولة عدداَ كبيراَ من الطلبة منهم "ألحان المهدي" ، "منصور أمين" ، "سارة هريدي" ، "احمد الشاذلي" ،وتدور أحداث العرض حول السلبيات التي طرأت علي المجتمع المصري تتمثل في الفهلوة والحديث عن الآخرين في غيابهم وجحود الأبناء والعنف ضد المرأة وذلك في إطار مجموعة من المشاهد الارتجالية التي تجمع ما بين الدراما والكوميديا ، في إطار من الأغاني والاستعراضات وهم "الصعيدي" ، "الإرهابي"، "الإشاعات"، "الطاقة السلبية" ، "الوصية" ، "المستحيل" ، العرض من تصميم أزياء وإكسسوار "مروة عودة" ، مخرج منفذ "علا فهمي" ، موسيقي تصويرية وإعداد موسيقي"كريم شهدي".


يذكر أن "سلم نفسك" من صياغة وتصميم إضاءة وإخراج الفنان خالد جلال ، وقد قدم عدداّ من العروض المسرحية من نتاج ورش استديو الممثل نذكر منهم العرض المسرحي "هبوط اضطراري" وهو عرض نتاج تخرج الدفعة الأولي ، ثم عرض " قهوة سادة" وهو عرض نتاج تخرج الدفعة الثانية واستمر عرضه لأكثر من عامين نظراَ لنجاحه الشديد .


كما ساهم في اكتشاف مجموعة كبيرة من دفعات استديو الممثل بمركز الإبداع الفني مثل "بيومي فؤاد" ،"محمد فراج"، "أمير صلاح الدين"، "إيمان السيد" "محمد شاهين"، "سامح حسين" ،"إيمان غنيم" وغيرهم من مشاهير الفن.


وحضر العرض مجموعة كبيرة من الفنانين نذكر منهم الفنان "أشرف عبد الباقي" ، الفنان "آسر ياسين" ، المنتج الدكتور "محمد العدل" ، الفنانة "أنوشكا" ، الفنانة "مادلين طبر" ، والفنان الشاب "محمد مصطفي متولي" وغيرهم .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم