بالفيديو..مجهولون يعتدون على صيدلي بالغربية

مجهولون ملثمون يقتحمون صيدلية بالغربية
مجهولون ملثمون يقتحمون صيدلية بالغربية
تعدى مجموعة من البلطجية على دكتور صيدلي بالأسلحة البيضاء داخل صيدلية بمدينة زفتى فى محافظة الغربية، وتكثف أجهزة الأمن بالغربية من جهودها لضبط الجناة ومعرفة ملابسات الواقعة.


من جانبه أكد الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة أنه تم تكليف الشئون القانونية بالنقابة لمتابعة القضية فور ضبط الجناة والمحرضين، مشددا على أن الاعتداء على الدكتور محمد أبوبكر لن يمر بدون عقاب ليكون عبره لغيره، مؤكدا أن صيدليات مصر خط أحمر ولن يسمح بالاعتداء على أي زميل بها.

وأشار نقيب الصيادلة إلى أنه تواصل هاتفياً مع الصيدلى للاطمئنان على صحته، وتم تكليف وفد لمتابعة الحادث ضم كلا من الدكتور حسام حريرة، الأمين العام للنقابة، ود. فتح الله الشرقاوي، أمين الصندوق المساعد ونقيب الغربية، والدكتور هاني دنيا، وأعضاء مجلس الغربية د. مؤمن رحاب،  والدكتور  إيهاب رزق، ود. محمد فرج، والدكتور محمود بنايه، والدكتور محمد أمين.

من جانبه أكد اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، أن واقعة تعدى 3 أشخاص على صيدلي زفتى، واقتحام الصيدلية وتحطيم محتوياتها، بسبب خلافات مالية، وتعرضه لواقعة نصب، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على 2 من المتهمين وجار ضبط المتهم الثالث.

وتعود أحداث الواقعة عندما هاجم 3 أشخاص ملثمين، صيدلية ملك الدكتور محمد أبوبكر، بمركز زفتى، والتعدي عليه بالسيوف، وتبين من التحريات أن السبب وجود خلافات تجارية حول بيع عقار سكنى بالإسكندرية وتعرضه للنصب وعند فضحه لعملية النصب تم الاعتداء عليه.