اللواء محمد عبد اللطيف :«العاصمة الادارية الجديدة» ملحمة شعب

اللواء محمد عبد اللطيف  _ تصوير: كريم جاد
اللواء محمد عبد اللطيف _ تصوير: كريم جاد

أكد اللواء محمد عبد اللطيف،، رئيس شركة العاصمة الادارية الجديدة، أن بناء العاصمة الجديدة يهدف الى نقل حياة المواطن الى الأفضل.

وأضاف عبد اللطيف، خلال فعاليات مؤتمر "أخبار اليوم" الاقتصادي الرابع، تحت شعار "الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل، أن بناء العاصمة الادارية ملحمة شعب فى القرن الـ 21، مشيرا إلى أن مساحة العاصمة الادارية ضعف القاهرة القديمة.

وأشار خلال الجلسة العامة الثانية، بعنوان "التنمية العمرانية في اطار التنمية المتسدامة والتطوير المجتمعي"، إلى أن سيتم بناء مدينة ذكية تطبق كل الوسائل التكنولوجية.

جدير بالذكر أن الجلسة العامة الثانية فى المؤتمر الاول تحت عنوان التنمية العمرانية في اطار التنمية المستدامة والتطور المجتمعي، برئاسة رجل الاعمال محمد أبو العينين،  ومشاركة كل من الدكتور  مصطفى مدبولى والدكتور وزير التنمية المحلية و اللواء أحمد عابدين  رئيس مجلس ادارة شركة العاصمة الادارية الجديدة  ومعتز محمود رئيس لجنة الاسكان بمجلس النواب ورجال الاعمال هشام طلعت مصطفى وياسين منصور وفتح الله فوزي وايمن اسماعيل.

يذكر ان فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الرابع بدات بالامس  بحضور ومشاركة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء المجموعة الوزارية الاقتصادية، بالإضافة إلى أكثر من 2000 رجل أعمال ومصرفي و ومسؤولين حكوميين يمثلون جميع القطاعات الإنتاجية، بالإضافة إلى عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والخبراء الاقتصاديين.




 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا