بالفيديو .. تعرف على أبرز الشوارع المزدحمة والكثافات المرورية بالقاهرة


أكد مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور الرائد محمد الشربيني أن هناك كثافات مرورية عالية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية على محافظة القاهرة الكبرى والجيزة منوها أن الطرق الصحراوية شهدت شبورة مائية كثيفة منذ الساعات الأولى للصباح .

وأضاف "الشربيني" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد الاثنين 13 نوفمبر أن الإدارة العامة للمرور قامت بغلق الطريق واستخدام نظام التفويج لحين انقشاع الشبورة تماما وإعادة فتح الطريق مرة أخرى مشدد على أن مداخل ومخارج القاهرة لم تتأثر بالشبورة المائية ولا توجد أي إخطارات بوقوع حوادث أو مصادمات مؤثرة.

وتابع :" أهم الكثافات تتركز على محور 26 يوليو للقادم من مناطق 6 أكتوبر باتجاه ميدان لبنان والعكس" ناصحا باستخدام طريق الدائري أو الطريق الصحراوي بديلا عنه لحين الانتهاء من الأحجام الموجودة.

وأوضح "الشربيني " أن هناك كثافات أعلى كوبري الأوتوستراد للقادم من أثر النبي باتجاه القطامية وأعلى كوبري السلام المتجه إلى نفق السلام لوجود موقف العاشر.

ونفي " مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور " وصول أي إخطارات بوجود حوادث أو مصادمات أو مؤثرات مرورية للإدارة العامة للمرور .