فيديو .. تعرف على رسالة سعد الحريري للشعب الللبناني

وجه رئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريري، رسالة إلى الشعب اللبناني قائلًا: ابن الحريري سيعود إلى بلده مراعيا مصلحة الشعب اللبناني ولابد أن نحافظ على العلاقات مع أشقائنا في الدول العربية".

وأضاف "الحريري" خلال لقائه على قناة "المستقبل" من منزله بالرياض، اليوم الأحد 12 نوفمبر، أنه سيعود إلى لبنان محملًا بتسوية حقيقة بين كافة الأطراف وهذا هو العمل الحقيقي وحب الوطن مشيرا إلى أنه لابد أن تكون التسوية حقيقة مع حزب الله. 

وتابع: "أتواصل مع الكثير من أحبائه رغم من تواجده في السعودية" لافتًا إلي أن العلاقة الطيبة بين الأشخاص لابد أن تنتقل إلى الدول العربية لمواجهة المخططات التي تريد النيل من وحدتنا منوها أن الانتخابات الرئاسية اللبنانية ستكون في موعدها دون تأجيل.

قدم "الحريري" خالص التحية والشكر للشيخ عبد اللطيف فايز دريان مفتي الجمهورية اللبنانية قائلا :" المفتي كان لديه وعي كبير طوال الأيام الماضية وكان رجلا حكيما ودائما يقول كلمة الحق وهو يجمع الكل وعندما سيعود إلى لبنان سيقبل رأسه".

وأوضح "الحريري" أن هدفه الأول والأخير هو حماية لبنان والعمل علي مصلحة لبنان واستقرار لبنان مؤكدا أنه يشعر بالحزن عندما يسمع هذه الشائعات التي تجرحه كثيرا لذلك يرفض التدخل الإيراني في الشئون الداخلية مشدد على أن المملكة العربية السعودية والإمارات وبريطانيا وفرنسا همها مصلحة لبنان قائلا :" الجميع يعرفه جيدا ويعرف أن همه الأول والأخير هو لبنان ويعمل لمصلحة بلده".