غادة عبد الرازق وعمرو سعد ومحمد رمضان يغادرون لوكيشن التصوير

Audi Egypt

ينتهي تصوير 3 أعمال فنية بشكل متتال، خلال الأسبوع الجاري، بينما يدخل عمل فني خامس التصوير، وسط حالة من النشاط الفني تشهدها البلاتوهات، ما بين أعمال درامية وسينمائية.
ويتوقع أن يكون أول الأعمال، التي تغادر البلاتوه خلال أيام، فيلم "كارما" للفنان عمرو سعد والفنانة غادة عبد الرازق وزينة، وستكون المشاهد الأخيرة على كورنيش النيل في منطقة الزمالك، ويستمر التصوير هناك لمدة 3 أيام، حيث تجمع المشاهد بين عمرو غادة عبدالرازق.
ويشهد الفيلم عودة المخرج خالد يوسف للساحة بعد غياب 6 سنوات، ويعد التعاون السينمائي الثالث بينه وبين عمرو سعد، بعد نجاح فيلمي "دكان شحاتة" إنتاج عام 2009، وقبله "حين ميسرة" عام 2007، وقبلهما قدما معا فيلم "خيانة مشروعة".
ويجسد عمرو سعد شخصيتين ضمن أحداث الفيلم، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز، في حارة شعبية وهى منطقة بولاق، ومتزوج من زينة،التي تحمل اسم "مدينة" وديانتها مسيحية خلال الأحداث وتعيش في حارة شعبية،ويهاجم بسبب هذا الزواج،بينما الشخص الآخر الذي يجسده هو ملياردير ويعيش في التجمع الخامس ورجل أعمال معروف ومشهور، ويقع في غرام مديرة أعماله وتجسدها غادة عبد الرازق وتدعى "نهلة"، ضمن الأحداث ومن طبقة أرستقراطية.
كما يغادر مسلسل "الشارع اللي ورانا" البلاتوه، بتصوير مشاهد بطلته درة في منطقة حدائق الأهرام، حيث استأنفت تصوير مشاهدها بعد العودة من المشاركة في مهرجان قرطاج بتونس.
ويضم المسلسل فاروق الفيشاوى ولبلبة ودرة وشيرين وهند عبد الحليم وأحمد حاتم وإنجى أبو زيد وأحمد ماجد، وآخرون، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.
وتدور أحداث المسلسل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم "الشارع اللى ورانا".
كما انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير 85% من مشهد فيلمه الجديد "الديزل" مع الفنانة ياسمين صبري، والمخرج كريم السبكي، وشملت المشاهد ديكور "الحارة" بمنطقة الحزام الأخضر في 6 أكتوبر، وأيضا بعض المشاهد الخارجية في جمعية "الأورمان"، غلى جانب المشاهد الداخلية.
ويجسد محمد رمضان ضمن الأحداث شخصية "فتحى الديزل" يعمل دوبلير في الأفلام السينمائية، ويشارك فى بطولة الفيلم فتحى عبد الوهاب ، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.
ويتوقع الانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم خلال نهاية الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل.
وخلال أيام يبدأ الفنان حماد هلال تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "قانون عمر"، بعد أن انتهى السيناريست فداء الشندويلي، من كتابة الـ10 حلقات الأولى منه، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي بوليسي.
وتعقد حاليا جلسات عمل بين فريق المسلسل لترشيح بقية المشاركين، ووضع الخطوط العريضة النهائية للحلقات المتبقية ونهاية المسلسل.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم