ضبط سائق "التوك توك" المتسبب في غرق 7 تلاميذ بالبحيرة


ضبطت مباحث مركز دمنهور، سائق "التوك توك" المتسبب في غرق 7 تلاميذ، ويدعى "فهمي الشحات" ويقيم عزبة قابيل مركز دمنهور، وجارٍ إحالته لنيابة مركز دمنهور.

وأمر المستشار محمد عبدالباري رئيس نيابات وسط دمنهور الكلية بإشراف المستشار أحمد فوزى المحامى العام بالتصريح بدفن جثامين ضحايا التوكتوك الغارق الـ 7 بمعرفة ذويهم واستمرار البحث والتحري عن ضحايا.

كانت قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية برئاسة العميد جمال ياسين قد تمكنت بالاشتراك مع الأهالي من انتشال جثامين 7 من تلاميذ الابتدائي ضحايا غرق توكتوك  بمياه ترعة المحمودية أمام عزبة شبعان التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة، من بينهم شقيقتين وإنقاذ آخر وجارً البحث عن باقي ركاب التوكتوك.

كما تمكنت القوات من انتشال التوكتوك من المجرى المائي، حيث تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطارا  بالواقعة.

وانتقل على الفور يرافقه القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية ومركز شرطة دمنهور وتبين انقلاب توك توك دون لوحات معدنية بمياة ترعة المحمودية أمام قرية شعبان العيسوى التابعة لقرية زاوية غزال وكان يستقله أكثر من 10 من تلاميذ مدرسة مجمعة زاوية غزال الإبتدائية ويقيمون بعزبة مرسى بلبع.

وكشفت التحريات الأولية عن مصرع: ملك يسري حسن، وحبيبة إبراهيم محمود، وشقيقتها، وأميرة إبراهيم محمود، وملك المرشدي، ويارا عماد جمعة، ويوسف حمادة جمعة، وملك فتحي السعدي، وتلاميذ بالصفين الثاني والرابع بمدرسة مجمعة زاوية غزال الابتدائية وجميعهم من قرية مرسي بلبع التابعة لمركز دمنهور.

وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفي دمنهور العام، وتم تحرير المحضر رقم 10571 إداري مركز دمنهور، وتكثف قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية برئاسة العميد جمال ياسين من جهودها لتمشيط المجرى المائي والبحث عن ضحايا جدد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم