إحالة أوراق متهمين بقتل ربة منزل لسرقتها بالأزبكية للمفتي

قضت محكمة جنايات القاهرة، أمس، بإحالة أوراق طالب بمعهد الفنون المسرحية وعامل، قتلا ربة منزل بالأزبكية لمفتى الجمهورية لأخذ الرأى الشرع، وحددت المحكمة جلسة 12 ديسمبر للنطق بالحكم.

بدأت الواقعة بعزم المتهمين شريف مجدى وأحمد سيد مدبولي على الخلاص من المجنى عليها فوزية حبيب والاستيلاء على كل ما تملك.

كشفت تحقيقيات النيابة قيام المتهمين بإعداد سلاح أبيض وقفازين طبيين وتوجها إلى مسكنها، وقام المتهم الأول بالطرق على باب منزلها والتحدث إليها لسابق معرفته بها ثم وضع يده اليسرى على فاها لصد استغاثتها ووضع سلاحه الأبيض على عنقها ونحرها به، بينما كان المتهم الثاني، واقفا على باب مسكنها لمراقبة درجات سلم العقار، ثم قام المتهمان بعد قتلها بسرقة المبالغ المالية الموجودة داخل سكنها.

قام المقدم أحمد محمود رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية بإجراء تحريات سرية أكدت قيام المتهمين بارتكاب واقعة قتل المجنى عليها بقصد سرقة المبالغ المالية والمصوغات الذهبية لضيق ذات اليد، وبمناقشتهما أقرا باتفاقهما على اقتراف الجريمة وقاما بتنفيذها.

ثبت من تقرير الإدارة العامة لدمغ المصوغات أن المصوغات بقيمة 9656 جنيها، وثبت من تقرير الصفة التشريحية الخاصة بالمجنى عليها أن الجرح المشاهد بمنتصف يسار العنق يظهر من خلاله، القصبة الهوائية وتمزق الأوعية الدموية يسار العنق.

ترشيحاتنا