فضيحة.. مدير مدرسة يهتك عرض تلميذة بالبساتين

استمرارا لمسلسل اغتصاب وهتك عرض الأطفال بالمدارس، تقدم ولي أمر طالبة بالصف السادس الابتدائي ببلاغ إلى نيابة البساتين يتهم فيه مدير المدرسة بهتك عرض ابنته والتحرش بها داخل دورة المياه.
كان قد تلاحظ لدى أم الطفلة رفضها الذهاب إلى المدرسة لعدة أيام مما أثار حفيظتها وبإبلاغ والدها الذي ضيق الخناق عليها وتهديدها بعلقة ساخنة إن لم تذكر سبب عدم ذهابها إلى المدرسة، انهارت الطفلة واعترفت بالحقيقة المؤلمة بأنها  أثناء خروجها من دورة المياه، فوجئت بمدير المدرسة يدفعها إلى الداخل وجردها من ملابسها مهددا إياها بعدم الصراخ، انتابت الطفلة حالة من الذعر والهلع لكنها انفجرت في البكاء والصرخات فهرول مسرعا خارج دورة المياه.
أصيب الوالدان بحالة من الذعر والهلع وتوجها إلى قسم شرطة البساتين وتقدما ببلاغ اتهما فيه المدير بهتك عرض ابنتهما والتحرش بها، اعترف المتهم بصحة الواقعة بعدما أوهمه محامي طفلة المجني عليها بجاد صابر برغبة أسرتها في التنازل عن الواقعة في محاولة لاستدراجه.
وأمام المستشار محمد أمين وكيل أول نيابة البساتين الذي باشر التحقيقات بإشراف المستشار تامر عاشور رئيس النيابة اعترف المدير المتهم بالواقعة  وقرر وكيل النائب العام بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالته إلى محاكمة عاجلة.