خلال جولته بأسوان

"البنا" يستمع لمشاكل أهالي وادي الصعايدة ويوجه بحلها على الفور

خلال جولة وزير الزراعة بأسوان
خلال جولة وزير الزراعة بأسوان
أكد الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على سرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات التنمية الزراعية بمنطقة وادي الصعايدة في محافظة أسوان، وعلاج كافة المشكلات التي تعوق تحقيق التنمية بها. 

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية للمنطقة، يرافقه نائب وزير الزراعة لشئون استصلاح الأراضي، ورئيسي مركزي البحوث الزراعية والصحراء، ورئيس قطاع استصلاح الأراضي، ومدير معهد بحوث الأراضي والمياه والبيئة، للوقوف على ما تم إنجازه من مشروعات التنمية بالمنطقة، والتعرف على المشكلات التي تواجه المنتفعين بالمنطقة، حيث تعتبر هي المرة الأولي التي يزور فيها وزير الزراعة تلك المنطقة. 

والتقى وزير الزراعة خلال الجولة عددا من المنتفعين بالقرى المختلفة في المنطقة، للاستماع إلى المشاكل التي تواجههم، والتأكيد على الدعم المستمر من الوزارة لهم، بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة ورفع مستوى معيشة أبناءها وتحسين دخولهم. 

وتفقد الوزير والوفد المرافق له المشروعات الخدمية التي تم تنفيذها في هذه المنطقة والتي تشمل حضانة الأطفال والمستوصف الصحي، حيث التقي بالعاملين في هذه الخدمات كذلك أهالي المنطقة للاستماع إلى مشاكلهم والتوجيه بإيجاد الحلول اللازمة لها.