مسلسل "سابع جار" يحقق أكثر من 9 ملايين مشاهدة على يوتيوب


بعد حوالي أسبوعين من عرضه علي شاشات التلفزيون عبر قناتي اليوم وCBC، حققت حلقات مسلسل سابع جار للمخرجات أيتن أمين ونادين خان وهبة يسري أكثر من 9 ملايين مشاهدة عبر قناة CBC دراما الرسمية علي موقع يوتيوب.
 
وعلي مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد فيسبوك، أشاد الجمهور بالمسلسل، وكان عامل الإعجاب المشترك بين معظم المنشورات هو صدقه واقترابه من العادات الاجتماعية المصرية ونقلها كما تحدث في أي بيت ومع كل أسرة.
 
سابع جار هو أول مسلسل تليفزيوني من 60 حلقة يتم عرضه خارج موسم رمضان، ويقوم بإخراجه ثلاث مخرجات شابات هن: أيتن أمين ونادين خان وهبة يسري.
 
وتدور أحداثه المسلسل داخل إحدي البنايات السكنية في مصر الجديدة ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، علي عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها. 
 
المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين والفنان القدير أسامة عباس وهاني عادل ونيقولا معوض وهيدي كرم ومحمود البزاوي وصفاء جلال ومحمد علاء وسارة عبد الرحمن وفدوي عابد والطفل أحمد داش ورحمة حسن ونسرين طلعت ومحمود الليثي ودعاء حجازي، المسلسل من تأليف سيناريو هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.