ضبط نجل رجل أعمال وصديقه لسرقتهما 750 ألف جنيه من والده

المتهم
المتهم

ضبطت المباحث الجنائية بالغربية، نجل رجل أعمال وصديقه لسرقتهما مبلغ 750 ألف جنيه من والده وإيهامه بتعرض الأول لواقعة سرقة على أيدي 5 مجهولين بنطاق قرية بشبيش بمركز المحلة.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية اخطارا من العقيد علاء الغرباوي مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من "أحمد.م.س" صاحب شركة المتاجلى لتجارة الأقطان والمحاصيل الزراعية، بأنه بتاريخ  30 أكتوبر وعقب صرف مبلغ 750 ألف جنيه، من البنك القطري بمدينة المنصورة واستقلاله سيارته متوجها إلى محل إقامته بمدينة الحامول  كفر الشيخ، استوقفه 5 اشخاص يستقلون سيارتين واستولوا على المبلغ المالي كرها عنه وتمكنوا من الهرب.

وتبين من التحريات ومن خلال فحص الكاميرات في خط سير مقدم البلاغ إلى انحرافه عن خط السير الذي أدلى به ببلاغه ودخوله إلى مدينة المنصورة وتوجهه إلى كافتيريا بشارع الجمهورية بدائرة قسم أول المنصورة، وتقابل مع أحد الأشخاص ثم عاد وسلك طريق "طلخا - نبروه – تيره " ثم إلى مكان الحادث.

كما تبين من خلال فحص المكالمات الصادرة والواردة على هاتفه في وقت الحادث وصرفه المبلغ المالي، تبين اتصاله عدة مرات بـ "محمد.ف.ع" حاصل على بكالوريوس تجارة، مقيم شارع العاشر من رمضان بكفر الشيخ.

وبتكثيف التحريات تبين أن هناك علاقة صداقة بينهما، وأنهما وراء سرقة المبلغ المالي الذي تم صرفه من البنك القطري واختلاق واقعة تعرضه للسرقة بالإكراه، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها وأضافا باستيلائهما على المبلغ المالي وإخفائه بمنزل الثاني ببندر الحامول واختلاقهما واقعة سرقة المبلغ المالي بالإكراه.

وحرر المحضر رقم 74565 جنايات مركز المحلة 2017، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم