أسطورة ليفربول: محمد صلاح أفضل لاعبي «الريدز» هذا الموسم

أشاد قائد ليفربول السابق ستيفن جيراراد بمستوى لاعب الفريق المصري محمد صلاح، ووصفه بأنه أفضل لاعب في صفوف الريدز هذا الموسم.

وأضاف جيرارد – بحسب صحيفة «ديلي ستار» - إن صلاح هو أفضل لاعب في صفوف الريدز حتى الآن، لافتا إلى أنه يبتعد بفارق شاسع عن أقرب منافسيه في الفريق.

وتابع أن جماهير ليفربول في بداية التعاقد مع صلاح لم يكونوا متأكدين من قدرته على النجاح مع الفريق أو أن طريقة لعبه تناسب الدوري الإنجليزي، إلا أن اللاعب المصري استطاع أن يغير تلك الفكرة ويصبح هداف الفريق.

وأوضح أنه كان يشاهد صلاح عندما كان يلعب في نادي تشيلسي الإنجليزي، إلا أنه لم يكن لافتًا للنظر وقتها، بعكس ما حدث عندما احترف في صفوف نادي روما الإيطالي.

وكان محمد صلاح قد نجح في تسجيل ثنائية خلال فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على نادي وست هام في المباراة التي جمعتهما أمس السبت 4 نوفمبر بالدوري الإنجليزي.

ولم يكن محمد صلاح اللاعب الوحيد الذي حصل على إشادة ستيفن جيرارد بل حصل أيضًا المحترف السنغالي ساديو ماني على إشادة قائد الريدز هو الآخر.

وأشار جيرارد إلى أن ماني واحد من اللاعبين الممتعين الذين يدفع الجماهير أموالا كبيرة من أن أجل أن يشاهدوا ما يقدموه في الملعب.