ننشر التفاصيل الكاملة لـ«سفاح البساتين» المتهم بقتل طفلته وزوجته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تجرد عامل من مشاعر الإنسانية، وقام بقتل زوجته وابنته الطفلة، بسبب خلافات مع زوجته بمنطقة البساتين.

لحظة قتل الأسرة

سحب الأب السكينة من المطبخ، وبدأ في انتظار زوجته حتى أتت إلى المنزل ثم سرعان ما أنهال عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ثم سرعان ما انتقل إلى الطفلة وبدأ في طعنها حتى فاض روحها.

هروب نجليه من الموت
قام بذبح زوجته وابنته بسلاح أبيض بسبب مروره بأزمة مالية و حاول قتل نجليه اللذان تمكنا من الهرب منه وتم القبض عليه فور محاولته الانتحار،  وأخطر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن العاصمة و أحيل للنيابة وباشرت التحقيق .

القبض على المتهم
انتقل المقدم علي فيصل رئيس مباحث البساتين ومعاونه الرائد أحمد مصلح إلى مكان الحادث، وتم ضبط المتهم بعد محاولة الانتحار بطعن نفسه إلا أن الأهالي تمكنوا من مساعدة قوات الأمن في القبض عليه.

اعتراف العامل
بمواجهة المتهم، اعترف أنه دائم التشاجر  مع عائلته المكونة من 4 أفراد بسبب " مصروف البيت "وفور عودته من عمله فؤجي بزوجته تطلب منه أموال لابنته الكبرى وعلى أثرها تعد على زوجته وأبناءه الثلاثة بالضرب و قام بإحضار سكين من المطبخ و قام بذبح زوجته وعندما حاولت ابنته الكبرى الدفاع عن والدتها قام بذبحها وحاول ذبح نجليه الصغار اللذان تمكنا من الفرار .

انتقال فريق النيابة لموقع الحادث

انتقل فريق من النيابة إلى مكان الجريمة لمعاينة الجثث وأمرت بنقل المجني عليهم للمشرحة وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيق.

التحفظ على المتهم وتشريح الجثث

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بالتحفظ على المتهم بذبح زوجته ونجلته بمنطقة البساتين، داخل المستشفي، في حالة خطرة لحين التحقيق معه.

كما أمرت النيابة بتشريح جثث المجني عليهم لكتابة الصفة التشريحة، لبيان سبب الوفاة تمهيدا للتصريح بالدفن.

البداية بتلقي قسم شرطة البساتين، بلاغا يفيد مقتل ربة منزل وابنتها ذبحا بسكين على يد زوجها بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين أن المتهم حاول الانتحار بذبح نفسه عقب ارتكابه للجريمة.