جوارديولا: سنستمتع باللعب أمام نابولي في دوري الأبطال

جوارديولا
جوارديولا
أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن مواجهة الغد أمام نابولي الإيطالي في دوري الأبطال، ستكون اختبارا هاما لفريقه.


وقال جوارديولا- خلال مؤتمر صحفي، مساء اليوم الثلاثاء، عشية اللقاء، ونقلته وكالة الأنباء الإسبانية- "سنلعب المباراة على ملعب سان باولو، في الجولة الرابعة بالمجموعة السادسة. نابولي من الفرق التي أحب اللعب ضدها لأنه يجبرك على تقديم أفضل ما لديك من أجل الفوز، وإذا أردنا التطور، فعلينا مواجهة أكبر الفرق، ونابولي هو أحدها".

وأضاف "كلما لعبنا أمام أكبر الفرق، سندرك مستوانا الحالي وإلى أين يمكننا الوصول"، مؤكدا أن المان سيتي ما زال فريقا شابا؛ ولهذا فإن مباريات بحجم مواجهة الغد ستساعدهم على الاقتراب من مستوى أكبر الفرق في القارة العجوز.

وأوضح: "نحن فريق شاب، السيتي ليس الميلان أو يوفنتوس أو إنتر أو برشلونة أو ريال مدريد أو البايرن... لا نمتلك هذا التاريخ العريق، هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين فقط يمتلكون الخبرة مثل (الإسباني ديفيد) سيلفا، والأرجنتينيين (نيكولاس وسرخيو) أوتاميندي وأجويرو، أما البقية فلا يزالوا شبابا، خاضوا فقط 5 أو 6 أو 7 مباريات في دوري الأبطال. وهذه المباراة ستساعدنا على التطور".

ويحتل "السيتزينس" صدارة المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة بعد 3 جولات وبفارق 3 نقاط أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، و6 أمام نابولي، فيما يحتل فينورد الهولندي قاع الترتيب.