المطار: عطل مبنى 2 بين شركات الطيران ومورد الخدمة .. ولسنا طرف

المطار : عطل مبني 2 بين بعض شركات الطيران ومورد الخ
المطار : عطل مبني 2 بين بعض شركات الطيران ومورد الخ

أكد المحاسب محدي اسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي اليوم الثلاثاء، أن العطل الفني الذي شهدته صالة السفر بمبنى 2 الجديد، خارج أنظمة الحاسب الآلي الخاصة بمطار القاهرة تماماً، أو الأنظمة العاملة داخل المطار.

وقال اسحاق إن العطل الفني في مورد الخدمة الإلكترونية لبعض شركات الطيران، والتي لا دخل لشركة ميناء القاهرة الجوي فيها، حيث أن التعاقد يتم بين شركات الطيران ومورد الخدمة مباشرةً، كما هو متعارف عليه في كل مطارات العالم، ويقع مسؤولية تشغيل وضمان استمرار هذه الخدمة على عاتق شركات الطيران ومورد الخدمة لهم، ولا دخل لمطار القاهرة الجوي في هذا التعاقد.

وأضاف اسحاق أن العطل قد تم في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم، وتم عودة الخدمة مرة أخرى للعمل في تمام الساعة السادسة مساءً لمجموعة من شركات الطيران المتعاقدة مع مورد الخدمة هذا، مع استمرار عمل باقي شركات الطيران المتعاقدة مع مورد خدمة آخر بصورة طبيعية بدون أي تأثر.


وأكد اسحاق على سلامة أجهزة وانظمة الحاسب الآلي وكافة أنظمة مطار القاهرة الدولي، وعدم حدوث أية أعطال بها، وقال إن ما تم تداوله ببعض المواقع والصحف الإلكترونية حول تعطل أجهزة الحاسب الآلي بمطار القاهرة الدولي لا أساس له لأن المطار ليس طرفا.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا