صور | مينا عطا يُغني لعدوية وحكيم بزفاف "رامي وميرنا".. ويلتقط "سيلفي" مع الحضور

مينا عطا مع العروسين
مينا عطا مع العروسين

احتفل المستشار مجيب الهنداوي بزفاف ابنته "ميرنا" على الدكتور "رامي" نجل رجل الأعمال منير فهمي بحضور الفنان مينا عطا الذي أشعل الزفاف في حفل خاص حضره الأهل والأصدقاء وعدد من رجال الدولة والقضاء.

بدأ مينا الحفل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على أنغام "معجبين" ليهنىء بعدها العروسين، ويقدم عدد من الأغاني التي أشعلت الحفل بالرقص والغناء منها "كله على كله وما بلاش اللون ده معانا وسلامتها أم حسن ويا بنت السلطان".

وغنى مينا عطا ميدلي للنجم حكيم ضم أغاني "الحق عليه وخطوة ونص وولا واحد ولا مية" ثم دويتو مع العريس لأغنية "أول مرة" للعندليب عبد الحليم حافظ ودويتو مع العروسة لأغنية "آه ونص" لنانسي عجرم قبل أن يختتم الحفل بأغنية "معجبين" للمرة الثانية.

وحرص مينا على تلبية طلب الحضور بالتقاط الصور التذكارية معه طوال الحفل وعقب الحفل حيث استمر التصوير عقب انتهائه من الغناء لمدة نصف ساعة كاملة حتى يرضي جمهوره من الشباب والبنات بالحفل.

حضر حفل الزفاف كلا من المقدم أبو غزالة ابن عم المشير "ابو غزالة" ورجال الأعمال كلا من عزمي عريان وخالد منير وسامح منير وميشيل ميخائيل وعم العروسة الدكتور مهيب من مكتب وزير المالية وهاني جبرائيل مدير مراكز علاج الإدمان بمصر والدكتور عاطف نسيم والمهندس ناصر عفيفي والمستشار منصور مهيب والمستشار بطرس موريس.

Cooty-images--_1

Cooty-images--_10

Cooty-images--_11

Cooty-images--_12

Cooty-images--_13

Cooty-images--_14

Cooty-images--_15

Cooty-images--_16

Cooty-images--_17

Cooty-images--_2

Cooty-images--_3

Cooty-images--_4

Cooty-images--_5

Cooty-images--_6

Cooty-images--_7

Cooty-images--_8

Cooty-images--_9

image

-_-_-

-_-_-_-_-

-_-_-_-

-_-_-

-_-_-_-_-

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم