عاجل

ليفربول يسعى للعودة للانتصارات على حساب هيديرسفيلد تاون

يلتقي اليوم السبت 28 أكتوبر في الرابعة عصر فريق هيديرسفيلد تاون الصاعد حديثاً لدوري الأضواء  نظيرة ليفربول الانجليزي المحترف في صفوفة النجم المصري محمد صلاح على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة فقط ولم يتذوق طعم الانتصار في المباريات الثلاثة الأخيرة بمسابقة "البريميرليج" يسعى النجم المصري محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو استعادة نغمة الانتصارات وتحسين موقفه في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز . 

ويدرك يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول أن التعادل أو الهزيمة في مباراة اليوم قد تشكل خطوة نحو اتخاذ إدارة النادى قراراً بإقالته من منصبه فى المستقبل القريب فى ظل الانتقادات التى تعرض لها طوال الفترة الماضية من جانب الجماهير التى حملته مسئولية تراجع أداء ونتائج ليفربول فى مسابقة الدورى الإنجليزى نتيجة عدم تدعيم خط الدفاع.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على محمد صلاح هداف الفريق في جميع المسابقات هذا الموسم برصيد 9 أهداف لقيادة "الريدز" نحو تخطى عقبة هيديرسفيلد تاون الذى يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب فى الجولة الماضية على مانشستر يونايتد بنتيجة 2 / 1 لرفع رصيده من النقاط إلى 12 فى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب المسابقة.