أيمن يونس: أفكر في الترشح بالانتخابات التكميلية للجبلاية.. ولم اتفق مع شوبير

نفى أيمن يونس نجم نادي الزمالك الأسبق، كافة الأنباء التي تردت عن اتفاقه مع أحمد شوبير، للنزول في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة ضمن قائمة واحدة.

وقال يونس في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إ ذاعة الشباب والرياضة: "كل ما أثير حول هذا الأمر شائعات لا أساس لها من الصحة، أفكر في خوض الانتخابات التكميلية للجبلاية".

وأضاف: "إذا توصلت لاتفاق مع مجلس الجبلاية الحالي سأترشح في الانتخابات التكميلية، المجموعة الحالية في الاتحاد حققت نجاح كبير والدليل كأس العالم".

وأوضح أنه صدم في قانون الرياضة الجديد، مؤكدا أن القانون أغفل الكثير من الأمور على رأسها فصل الجانب الرياضي في الأندية عن الجانب الاجتماعي.

وتابع: "القانون سمح لأي شخص لتفصيل لائحته وفقا لظروفه للسيطرة على المؤسسة التي يقودها، وهو أمر غريب".

واستطرد: "صدمت في القانون، نزل علينا كالثلج البارد، كنا نحلم بقانون ينقل الرياضة المصرية نقلة أخرى".

ورفض الإفصاح عن المرشح الذي سيقوم بدعمه في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، مؤكدا أنه سيحضر كافة ندوات المرشحين للتعرف على برامجهم الانتخابية.

وقال يونس: "أرفض تحديد موقفي حاليا، سأصوت لصالح الزمالك، لذلك سأحضر ندوات المرشحين ومعرفة تفاصيل برامجهم من أجل اختيار الشخص الأنسب للزمالك".

وأضاف: "معظم الرياضين في الزمالك تحولوا لمتفرجين، الأجواء الآن أصبحت صعبة وغير صحية وغالبية عظم ولاد الزمالك بعاد عن النادي".

وأوضح: "النادي يتعرض لظروف غير عادية، والقانون الجديد للرياضة ليس في صالح الزمالك".