المدير الفني للوداد: أهداف الأهلي أربكت حسابات النجم.. والنهائي مختلف

أكد حسين عموتة، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أن مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لن تكون بالسهلة على الفريقين، نظراً لطموح وإصرار الطرفين على التتويج باللقب.


أضاف عموتة، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" مع الإعلامي مدحت شلبي، عبر شاشة "ON Sport" أن المارد الأحمر من أكبر الأندية الأفريقية والعربية، ويمتلك خبرة كبيرة في مثل تلك المواجهات، إلا أن الوداد سيكون نداً قوية، خاصة وأن اللاعبين لديهم إصرار وطموح في تحقيق اللقب الذي ابتعد عن الأندية المغربية لفترة طويلة.


وقال المدير الفني للوداد: "أتمنى أن يكون مجموع لقائي الذهاب والإياب في صالحنا، وأتمنى أن يكون اللقاء في مستوى جيد يليق باسم الفريقين".


وعلق حسين عموتة، على فوز الأهلي التاريخي على النجم الساحلي بنتيجة 6/2 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحاً أن توقيت أهداف الشياطين الحمر أربك حسابات النجم، وأدى لخسارته بتلك النتيجة الكبيرة.


وعن غياب أمين عطوشى مدافع الوداد، أكد المدير الفني أن جميع اللاعبين في مستوى واحد وغياب العطوشى لن يؤثر كثيراً على مستوى دفاع الفريق المغربي.


كما علق على غياب حسام عاشور وصالح جمعة وعودة عبد الله السعيد للأهلي، قائلاً: "الأهلي لا يتأثر بالغيابات، خاصة وإنه يمتلك بدلاء أقوياء وفى نفس مستوى الأساسيين".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم