عاجل

صحيفة: امتيازات سان جيرمان لنيمار تُشعل الغيرة بين نجوم الفريق

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
كشفت تقارير صحفية فرنسية عن حصول البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، على امتيازات إضافية لا يتمتع بها أغلب اللاعبين بالفريق، الأمر الذي تسبَّب في غضبهم.


وقالت صحيفة (لو باريسيان) الفرنسية- الأربعاء 25 أكتوبر- إنَّ نيمار لديه اثنين من أخصائيِّ العلاج الطبيعي، اللذين يتابعانه أينما حل في التدريبات، ويستمران برفقته طوال الوقت.

وأكدت الصحيفة أن الأخصائيين لا يعملان سوى مع نيمار فقط، ولا يقدمان أي مساعدة لأي لاعب آخر، كما أنه ممنوع على أي زميل له في الفريق التدخل بصورة قوية عليه، خلال التدريبات.

وأوضحت الصحيفة أن السبب وراء ذلك، هو أنَّ تدخل البرتغالي نيلسون سيميدو عليه، عندما كاناً سويا في برشلونة، تسبَّب في انزعاج نيمار، ما دفعه لمغادرة التدريبات، ولذلك يخشى النادي الباريسي تكرار الأمر.

وتابعت الصحيفة أنّ نيمار هو اللاعب الوحيد الذي لديه جلب أي نوع من الحقائب معه بغض النظر عن الشركة المنتجة لها، حتى لو كانت غير راعية للفريق.

وأشارات الصحيفة الي أن "الإسباني أوناي إيمري، مدرب الفريق، قد لا يكون على دراية بأنَّ إدارة الفريق اتفقت مع اللاعب على هذه الأمور أثناء التفاوض معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية".

وانضم نيمار لسان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة بعد فسخ تعاقده مع البلوجرانا.