مستشار شيخ الأزهر: نشكر أصحاب المبادرات التي تخدم البشرية وتفتح مجالات للعلم والمعرفة

المستشار محمد عبد السلام
المستشار محمد عبد السلام

هنأ المستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر، الطالب الأزهري شريف السيد، الفائز بالمركز الثاني في مسابقة "تحدي القراءة العربي" التي عقدت اليوم في مدينة دبي بالأمارات العربية المتحدة بحضور الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي نائب رئيس الدولة.

وعلق مستشار شيخ الأزهر في تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "قائلا: "الأزهري شريف مصطفي بطل تحدي القراءة العربي تكريم جديد رفيع المستوى لابن من أبناء الأزهر، الطالب الأزهري شريف السيد، الفائز بالمركز الثاني في المسابقة العالمية، تلك المبادرة التي أنشئت خصيصًا للطلاب في عالمنا العربي لتشجيعهم على القراءة والاطلاع والعلم والمعرفة، وتشرف عليها دولة الإمارات برعاية خاصة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي نائب رئيس الدولة".

وأضاف عبد السلام: " نبارك ونهنئ الطالب شريف السيد ابن مصر والأزهر الشريف فوزه بالمركز الثاني في مسابقة تحدي القراءة العربي، ونتمنى له المزيد من النجاح والتوفيق".

وتابع مستشار شيخ الأزهر قائلا: "شكرًا لكل من جد وسهر وتعب للوصول إلى حلمه وهدفه، وشكرا لكل من كان سببا في رفعه شأن بلاده، وشكرا لكل صاحب مبادرة تخدم البشرية وتفتح مجالات العلم والمعرفة".

يذكر أن "تحدي القراءة العربي “هو أكبر تحدي عربي لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي عبر التزام أكثر من مليون طالب بالمشاركة بقراءة خمسين مليون كتاب خلال العام الدراسي وتشرف عليها دولة الامارات برعاية خاصة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي نائب رئيس الدولة.  

ترشيحاتنا