بعد تبرعها بملابسها لصندوق تحيا مصر

سميرة أحمد مع »بالحب هنعدي« في رمضان القادم

الفنانة سميرة أحمد
الفنانة سميرة أحمد
أكدت الفنانة سميرة أحمد عزمها خوض السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل »بالحب هنعدي« الذي بدأت التحضير له منذ أيام.

وقالت سميرة: "تجمعني جلسات عمل بالمخرجة رباب حسين للوقوف على التفاصيل النهائية فى الوقت الذى استأنف المؤلف يوسف معاطى كتابة الحلقات التى بدأها منذ 3 سنوات وتوقف لانشغاله بأعمال أخرى، ومن المقرر أن نبدأ التصوير بداية شهر يناير القادم".

 وأشارت إلى أنه لم يتم الاستقرار على الأبطال المشاركين فى الحلقات باستثناء الفنان يوسف شعبان الذى انضم فعليا لبطولة العمل ومازلنا فى مرحلة ترشيح باقى المشاركين.

وأكدت أن المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسي حول إحدى الأسر المصرية، التي تواجه العديد من المتغيرات التي طرأت على المجتمع، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى تحظى باهتمام كبير من قبل المجتمع بشكل عام.

 وأضافت سميرة أتمنى أن ينال المسلسل نفس النجاح الذى حققه مسلسل «ماما فى القسم» مع نفس المؤلف والمخرجة وتعد عودة لسميرة أحمد للدراما بعد غياب 7 سنوات بعد مسلسل «ماما فى القسم» الذى شاركها بطولته محمود ياسين ورانيا فريد شوقى وأحمد فهمى وياسر جلال تأليف يوسف معاطى، إخراج جمال حسين.

 على الجانب الآخر كانت الفنانة سميرة أحمد قد أقامت مؤخرا فعاليات المبادرة التى أعلنتها للتبرع بمقتنياتها وملابسها التى ارتدتها فى أعمالها الفنية لصالح صندوق «تحيا مصر».

وكانت الفنانة قد حرصت على وضع الملابس على استندات إلى جانب صور الأفلام الخاصة بكل فستان.

وأكدت سميرة أحمد أنها باعت تراثها الفنى من أجل مصر وأضافت أن كل قطعة من ملابسها تجسد حكاية من التاريخ مشيرة إلى أن الفكرة جاءت من حبها الشديد لمصر وهى تعتبر تضحية بسيطة تقدمها لبلدها وحبيبتها الأولى مصر أمام التضحيات الكثيرة التى يقدمها أبطالها وجنودها فى كل مكان فداء لها.