تحل الفنانة اللبنانية نادين الراسي ضيفة على كل من وائل منصور وسارة المنذر في برنامج "إصحي بإنرجي" على راديو إينرجي تردد ٩٢.١.
نادين ستتحدث عن مشوارها الفني وعن أعمالها الفنية القادمة والتي ستخوض بها السباق الرمضاني وعن أبرز الأمور التي تحب القيام بها أثناء تواجدها بالقاهرة.
"اصحي بإنرجي" برنامج يومي يبث في تمام الساعة السابعة وحتي العاشرة صباحا، ويحرص الثنائي وائل منصور وسارة المنذر على إعطاء الطاقة والحيوية للجمهور فى الصباح من خلال الموضوعات التى يتحدثون عنها وفقرة التسلية التى يتم إطلاق أحد الألعاب بها، حيث يعرض منصور والمنذر صباح كل يوم ماهو جديد وتريند عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وكان محط اهتمام الجميع.

عايدة رياض: محمد رمضان ممثل عبقري.. ومحمد سامي مخرج يفهم الناس
وزيرة الثقافة: منظومة التطوير المؤسسي مستمرة بما يضمن رفع كفاءة العمل
ياسر جلال يعقد اجتماعاً مع نقيبا «الممثلين والسينمائيين» لتفعيل قرار حق الأداء





