حبس عاطلين سرقا مجوهرات بمليون جنيه في إمبابة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر المستشار محمد علمه رئيس نيابة إمبابة بحبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالسرقة وتحطيم باب شقة مسنة لسرقة مقتنيات ومشغولات ذهبية من شقتها.

تبين من تحقيقات النيابة العامة التي يباشرها محمد سمير وكيل النيابة أن سيدة مسنة تبلغ من العمر 70 سنة تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة إمبابة لسرقة مجوهرات من شقتها عقب تحطيم وكسر القفل الخاص بالشقة تقدر قيمتها بمليون جنيه .

كشفت التحقيقات أن  المتهمين تتبعا تحركات السيدة المسنة منذ عدة أشهر وتبين لهما أنها معتادة السفر للولايات المتحدة الأمريكية وللخارج دائما وتقيم هناك لشهور ثم تعود للبلاد للاطمئنان على ممتلكاتها ومنازلها، وأن العاطلين استغلا عدم تواجدها خلال سافرة خارج البلاد وقاما بسرقة المجوهرات والمشغولات الذهبية والمقتنيات الأثرية المتواجدة بالمنزل وفرا هاربين.

وبتقنيين الإجراءات وعمل التحريات اللازمة والعديد من الأكمنة الشرطية تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين وتبين أنهما شقيقين عاطلين وأثناء القبض عليهم عثر بحوزتهم على مجوهرات بقيمة نصف مليون جنيه وبسؤالهم أعترف أمام النيابة العامة بسرقة المجوهرات وبيع نصفها لبعض تجار الذهب  في المنصورة بمحافظة الدقهلية والتي أمرت النيابة بضبطهم للتحقيق معهم حول التهمة الموجهة إليهم.


ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم