أسرار معركة تكسير العظام بين حطب وزين فى أسبانيا

كواليس ساخنة شهدها فوز المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية بمنصب نائب رئيس اللجنة الدولية لالعاب البحر الابيض المتوسط .

نجح حطب في الفوز بالضربة القاضية بعدما انسحب منافسة الوحيد المستشار خالد زين رئيس الاولمبية المخلوع .

 وجاء انسحاب زين بعدما علم بصعوبة موقفه في مواجهة حطب الذي يتمتع بشعبة قوية بالاضافة الي قوة الوفد المصاحب والداعم له الذي تراسه الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد .

ورغم انسحاب زين تم التصويت علي حطب حسبما تنص اللاوائح وفاز باعلي الاصوات ب73 صوتا وهو ما لم يحققه الجزائري عوادي الفائز بمنصب الرئيس .

ومن ناحيته وفي تصريح خاص "للاخبار" من اسبانيا عبر حطب عن سعادته بالفوز بالمنصب الدولي من اجل خدمة مصر وتمني ان يكون اضافة جديدة لرجال مصر علي المنصات الدولية وتوجه بالشكر الي الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد واكد انه قام باهم الادوار في دعمه نظرا لشعبيته الكبيرة عند الافواج العربية والاجنبية كما توجه بالشكر للواء احمد ناصر رئيس اتحاد التراثليون  وشريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث  وممدوح مدير اللجنة الاولمبية علي دعهم ومساندتهم خلال الانتخابات التي استضافتها مدينة ترجوانا الاسبانية والتي تقع بالقرب ب70 كيلو متر من برشلونه والتي من المقرر ان تستضيف دورة العاب البحر المتوسط القادمة