فيديو| 5 مواقف لخالد الجندي «خارج النص» .. «تعالى لحمو يا حبيبي»

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

يعد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من أبرز الشيوخ المتواجدين على الساحة الإعلامية حاليًا خصوصًا وبرنامجه "لعلهم يفقهون" الذي يقدمه مع الشيخ رمضان عبد المعز، ويتعرضان خلاله لأبرز المواضيع والقضايا التي تحتاج إلى شرح مبسط.

وفي يوم ميلاده – 14 أكتوبر-  نقدم بعض مقاطع الفيديو التي أظهرت خفة ظل الشيخ خالد الجندي، ومنها: 

- تعليق طريف على متصلة

خلال تواجده في حلقة سابقة من برنامج "الدين والحياة" مع الإعلامية دعاء فاروق، قالت متصلة أريد أن أشارككم مشكلتي بإيجاز، وانقطع الاتصال على الفور، ليعلق الشيخ خالد الجندي قائلا: "كان إيجاز أوي"، ويدخل في نوبة ضحك ويجبر "دعاء" على الضحك.



- رده على متصل "اللي تشوفه يا معلم"
في حلقة من برنامجه "لعلهم يفقهون" تساءل متصل حول اعتباره على سفر أم لا، نظرًا لأنه متزوج امرأتين كل منهما في مكان مختلف وبالتالي لديه مكانين للإقامة، فعلق الشيخ خالد الجندي بطريقة كوميدية: "اللي تشوفه يا معلم".



- قصة طريفة عن التشخيص الخطأ
استعرض خلال إحدى الحلقات قصة طريفة حدثت مع الدكتور حسام موافي، والذي عند فحصه لمريض وجد صدره في حالة سيئة فأعتقد أن الأمر من التدخين، فأخبره بأن لا يدخن سوى 4 أعقاب من السجائر خلال أسبوع، وإن لم يفعل ذلك فلا يحضر للاستشارة، وعند الاستشارة وجد المريض في وضع أسوأ وبسؤاله يكتشف أنه لم يكن يدخن على الإطلاق.



- مواقف طريفة في الصلاة
تناول خلال إحدى الحلقات ببرنامج "لعلهم يفقهون"، بعض المواقف الطريفة التي يراها في المسجد من المصلين خلال الصلاة، والتي منها أن البعض يدهس على قدمه ظنًا منه أنه بذلك لا يجعل للشيطان مكانًا بينهما.






"تعالى لحمو حبيبي"

تعرض للسخرية من بعض صفحات التواصل الاجتماعي، فتم وضع صورته مع "أبو لهب"، الأمر الذي دفعه للرد على الأمر بطريقته الكوميدية، قائلا: "الصورة حلوة.. صورتي مع أبو لهب ومكتوب عليها تعالى لحمو حبيبي".


ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم