فيديو| الرداد وإيمي يعيدان «عزمي وأشجان» رمضان 2018

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم
فجر الفنان حسن الرداد مفاجأة بالإعلان عن إعداده لعمل تلفزيوني كوميدي جديد برفقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، سيتم طرحه في سباق دراما رمضان لعام 2018.

وكشف «الرداد» أثناء لقائه في برنامج ET بالعربي، عن بعض ملامح هذا المسلسل، الذي كان قد تردد بأنه يحمل اسم «وزة وبطة»، لكن بطل العمل أوضح أنه سيأتي تحت عنوان «عزمي وأشجان»، وهما اسما الشخصيتين اللتين سبق أن ظهر بهما الفنانان كمال أبو رية، والفنانة الاستعراضية فيفي عبده خلال مسلسل «طائر الحب».

وأكد الرداد أن فكرة مسلسل «عزمي وأشجان» جديدة، مشيرًا إلى أنه سيظهر مع إيمي بمجموعة من الشخصيات المتنوعة والجديدة عليهما، لم يقدما مثلها في الأعمال التي سبق أن تشاركا في بطولتها سواء في السينما أو في التليفزيون.

وأضاف الرداد أنه تعرض لمواقف كوميدية بسبب شائعات حمل زوجته إيمي سمير غانم، وانه يتلقى مباركات من جمهوره بسبب هذه الشائعات، وأشار إلى انه يتمنى أن يسمي ابنه المستقبلي "فادي" على اسم شقيقه الراحل و"فادية" على اسم والدته.

ومن جانب آخر، كشف حسن الرداد تفاصيل فيلمه الجديد «عقدة الخواجة»، مؤكدًا أنه تبقى 4 أيام تصوير فقط وينتهي العمل في الفيلم، والذي تدور قصته حول شاب يقع في حب فتاة وتنقلب حياتهم رأساً على عقب ويخوضان مغامرة كبيرة، ويضم مشاهد أكشن وكوميدية أيضاً.