3 ملايين مشاهدة لكليب "3 دقات" في 24 ساعة

المطرب أبو
المطرب أبو
يواصل فيديو كليب "3 دقات" لـ"يسرا" مع "أبو" نجاحه الكبير، بعدما تخطى المليون مشاهدة في 6 ساعات فقط، استطاع أن يحقق 3 ملايين مشاهدة في 24 ساعة من طرحة على الصفحة الرسمية لـ"أبو" على فيسبوك.

وأشعل الكليب مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد المواقع الفيديو عبر حسابتهم المختلفة، وعبر الكثير عن إعجابهم بكليب الأغنية التي طال انتظارها، بعد أن أشعلت مواقع التواصل للمرة الأولى بعد طرح الأغنية ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، دون طرحها عبر منصات الأغاني المتعارف عليها.

يذكر أن أغنية "3 دقات" كانت طرحت أولًا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، قبل طرح أوديو الأغنية عبر إذاعة نجوم إف إم وفودافون حصريًا قبل طرح الأغنية والكليب الكترونيًا.

الكليب من إخراج مريم أبو عوف، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين مثل شيرين رضا، وعزت أبو عوف، ومها أبو عوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، والفنان الشاب أحمد داش، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبو ضيف، والمخرج عمرو سلامة.
 
أغنية "3 دقات" ضمن ألبوم "أبو" الجديد الذى يحمل اسم "شَرْبَات 2017" الذي يضم 10 أغنيات متنوعة ويستعد لطرحة خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الكاتب والسيناريست "تامر حبيب" و"أبو" وألحان "أبو" وتوزيع رامي سمير، وإنتاج وتوزيع "أولد مترو".

image