«المرور»: كثافات على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة |فيديو

أكد مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور الرائد محمد الشربيني، أن هناك كثافات مرورية عالية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية في محافظة القاهرة الكبرى، نافياً وصول إخطارات بوجود مصادمات أو حوادث أو عوائق مرورية مؤثرة للإدارة المرور.

وأضاف "الشربيني" - خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد" اليوم الخميس 12 أكتوبر- أن هناك بعض الكثافات المرورية المرتفعة على الطرق السريعة والطريق الدائري وهي أحجام معتادة في الفترة الصباحية خاصة عند منطقة الاتوستراد للقادم من أعلى المنيل باتجاه القطامية.

وتابع: "هناك كثافات مرتفعة أعلى كوبري السلام للمتجه إلى نفق السلام بسبب موقف العاشر ومنزل مدينة السلام بينما باقي قطاعات الطريق الدائري تعمل بكامل طاقتها بدون أي أعطال أو مصادمات مؤثرة".

وأشار "الشربيني" إلى أن محور 26 يوليو يشهد أحجاما مرتفعة للقادم من أكتوبر باتجاه ميدان لبنان والطريق الدائري ومحور عرابي هو البديل الأفضل له متوقعاً زيادة أحجام الحركة على الطرق السريعة والصحراوية والصعيد بداية من بعد فترة الظهيرة بسبب توجه المواطنين إلى مناطق الأقاليم لقضاء عطلة نهاية الأسبوع .

وشدد "مشرف غرفة المرور" على أن إدارة المرور نشرت الخدمات على جميع الطرق لتسيير الحركة المرورية وضبط السرعات منوها أن هناك حملات مستمرة على الدراجات النارية والتوك توك لضبط متعاطي المخدرات والمخالفين.