بلاغ ضد صحفيين أهانوا الجيش المصري على "مكملين الإخوانية"

سمير صبري المحامي
سمير صبري المحامي

تقدم د.سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل إلى المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة عليا ضد الصحفيين سليمان الحكيم وسليمان جودة لإهانتهم الجيش المصري ورئيس الدولة على قناة فضائية تابعة للجماعة الإرهابية.

وقال صبري، في مخالفة قانونية صارخة يظهر المبلغ ضدهما على شاشة قناة مكملين الإخوانية العميلة الخسيسة في ضيافة الإعلامي الإخواني محمد ناصر المصري الهارب للخارج في إحدى الدول التي تخطط وتمول العمليات الإرهابية ضد مصر ليتطاول الأول على الدولة المصرية ويتعمد إهانة رئيس الدولة وسمح المبلغ ضدهما لضيوف ناصر بإهانة الجيش المصري.

وأبدى الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، استياءه الشديد من ظهور سليمان جودة وسليمان الحكيم، على قناة مكملين الإخوانية، مع الإعلامي الإخواني محمد ناصر، قائلاً : مصدوم بسبب ظهور الزميلين على تلك القنوات المشبوهة، وأشار إلى أن المبلغ ضدهما الصحفيين وقعا في خطيئة كبرى، لا يمكن تجاوزها.

وأضاف أن المبلغ ضدهما ارتكبا سلوكًا غير مسموح به، بعد الظهور على القناة المشبوهة، وكان يجب عليهم عدم الوقوع في هذا الفخ، لاسيما وأن لديهما من الذكاء ما يحول دون الوقوع في هذا الخطأ الفادح.

وأكد أنه سيتم إحالتهما للتحقيق، وذلك للتعرف منهما على أسباب الظهور على تلك القناة الإخوانية المشبوهة، مشددًا على أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة حول هذه الممارسات.

وعلى ذلك التمس صبري التحقيق في هذه الواقعة وتقديم المبلغ ضدهما للمحاكمة العاجلة وقدم حافظة مستندات مؤيدة لبلاغه.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم