فتح الحدائق ومراكز الشباب مجانا لمتابعة مباراة مصر والكونغو

منتخب مصر
منتخب مصر

قرر عدد من المحافظين إقامة شاشات عرض وفتح جميع الحدائق ومراكز الشباب مجانا- الأحد 8 أكتوبر- لإتاحة الفرصة أمام المواطنين لمشاهدة ومتابعة مباراة المنتخب المصري ونظيره الكونغولي في التصفيات المؤهلة لكاس العالم في روسيا لعام 2018.

ففي بني سويف، قرر المحافظ المهندس شريف حبيب فتح جميع حدائق المحافظة أمام الجمهور بالمجان للاستمتاع بمشاهدة مباراة مصر الحاسمة.. وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة أحمد سرور "إنه تقرر فتح جميع مراكز الشباب والأندية والبالغ عددها 198 مركزا وناديا أمام الشباب والفتيات لمشاهدة المباراة، لافتا إلى تشكيل لجان من كل إدارة رياضية للتأكد من جاهزية شاشات العرض".

ومن جانبه، قال رئيس جامعة بني سويف الدكتور علاء عبدالحليم "إنه تم تركيب شاشات عرض عملاقة لمشاهدة المباراة في كافة المدن الجامعية".

وفي مطروح، وجه المحافظ اللواء علاء أبوزيد مديرية الشباب والرياضة بإقامة 10 شاشات عرض بجميع مدن المحافظة لمتابعة المباراة، وكذلك اتخاذ كافة الإجراءات التأمينية اللازمة بجميع الأماكن المقام بها شاشات، والتي ستشهد إقبالا كبيرا من المواطنين.

وأوضح المحافظ أنه من المقرر إقامة 3 شاشات عرض عملاقة بمدينة مرسى مطروح وشاشة عرض بكل مدينة من مدن المحافظة السبع الأخرى، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المواطنين لمشاهدة المباراة وتشجيع المنتخب الوطني، مضيفا أنه سيتم وضع الشاشات في مراكز الشباب والنوادي مع توفير كافة الاحتياجات اللازمة.

وكذلك في الإسماعيلية، قال المحافظ اللواء ياسين طاهر "إنه تم فتح ملعب النادي الإسماعيلي للجمهور مجانا لمتابعة المباراة على شاشة العرض العملاقة به، بالإضافة إلى شاشة عرض أخرى بحديقة رضا بالملعب، موضحا أنه تم تكليف مديرية الشباب والرياضة بفتح جميع مراكز الشباب على مستوى المحافظة لإتاحة الفرصة للجماهير لمتابعة أحداث المباراة من خلال شاشات العرض التي تم تجهيزها".

وفي المنوفية، قرر المحافظ الدكتور هشام عبدالباسط فتح جميع مراكز الشباب على مستوى المحافظة لمشاهدة المباراة مجانا بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، وذلك لإتاحة فرصة أكبر لمتابعة الجماهير للمباراة، منوها بأنه ستتم إذاعة المباراة على شاشات عرض في طرق مدينة شبين الكوم أمام الاستاد الرياضي، الساحة الشعبية بحي غرب، مركز شباب الحي القبلي وحي شرق شبين الكوم. 

وفي أسوان، قال وكيل وزارة الشباب والرياضة هاني رشدي "إنه تم وضع 3 شاشات عرض ضخمة للجماهير لنقل المباراة في مراكز شباب المدينة، المحمودية، وبدر، إلى جانب فتح جميع مراكز الشباب على مستوى المحافظة لنقل المباراة على الهواء مباشرة، والبالغ عددها 192 مركز شباب، و38 نادي رياضي. 


ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم