هل يلعب كهربا ومصطفى فتحى وشيكابالا للأهلى ؟،

استقر  الجهاز الفني للزمالك لكرة القدم  بقيادة المونتنيجري نيبوشا على خوض  معسكر مغلق بالتجمع الخامس يبدأ بعد غد ويستمر الى يوم 10 أكتوبر ، و يتخلله مبارتان وديتان لتجهيز الفريق قبل استئنافه مبارياته بالدورى العام ..و كان اللاعبون قد حصلوا على راحة لمدة ثلاث أيام بعد مباراتهم السابقة  أمام انبي في الجولة الرابعة من الدوري العام  و التي انتهت بالتعادل السلبي .

وسافر  نيبوشا إلى مسقط رأسه لقضاء أجازة سريعة لمدة 3 أيام قبل العودة للقاهرة مرة أخرى لقيادة تدريبات الزمالك غدا  .. ويجرى أيمن حافظ مدير ادارة الكرة والمنسق العام للفربق اتصالات مكثفة مع عدد من أندية الدورى الممتاز والدرجة اﻷولى للترتيب للمباراتين الوديتين بناء على تعليمات المدير الفنى .

وقبل مغادرته القاهرة كرر نيبوشا طلبه لادارة النادي بضرورة التخلص من ملعب بتروسبورت و الانتقال لملعب اخر لاستضافة مباريات الفريق الرسمية  في ظل الارضية السيئة وضيق الملعب مما يؤثر على اداء الفريق بشكل كبير ..ويحاول الزمالك من خلال الاتصالات المستمرة للمستشار مرتضى منصور رئيس النادى  نقل مبارياته لملعب الدفاع الجوي قبل مباراة سموحة و المقرر لها 20 اكتوبر المقبل في الاسبوع السادس من الدوري خاصة و ان المباراة المقبلة ستكون يوم 13 اكتوبر مع طنطا في ملعب الاخير .

وعلى صعيد متصل غادر القاهرة  النيجيري معروف يوسف  متجها إلى بلده بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني لقضاء إجازته خلال فترة توقف الدوري  لارتباط المنتخب بمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا ..ومن المنتظر عودة معروف يوسف إلى القاهرة غدا  لينتظم بشكل طبيعى فى تدريبات فريقه المقرر إقامتها  في مقر النادي بميت عقبة .

من ناحية أخرى قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور إيقاف أحد أفراد الأمن داخل النادى عن العمل بداعي عمل دعاية إنتخابية لبعض المرشحين المحتملين فى الانتخابات القادمة ..وبدأت الأزمة بعد قيام أحد المسئولين في إدارة الإشتراكات بالزمالك بالتقدم بشكوى ضد أحد أفراد الأمن يتهمه خلالها بكثرة التواجد فى إدارة الإشتراكات والقيام بعمل عضويات جديدة لبعض الأشخاص ، و قرر مجلس الزمالك إيقاف موظف الأمن عن العمل خلال الفترة الحالية و إحالته للتحقيق فى الإتهامات المنسوبة إليه .

ويستعد الزمالك لإنتخاب مجلس إدارة جديد خلال شهر نوفمبر القادم بعدما أعلن مجلس الإدارة الحالى تحديد يومى 23 و 24 من الشهر المذكور موعدا لإقامة الإنتخابات مع فتح باب الترشح فى الثانى من الشهر نفسه ..ويسعى مرتضى منصور للحفاظ على ما حققه من انجازات وثورة انشائية خلال فترة ولايته دون السماح للجولات الانتخابية للمرشحين المحتملين للنيل من هذه المنشآت التى تم تصميمها على أعلى مستوى ، ولذلك تقرر تحديد ممشى الملك فاروق لاجراء الجولات الانتخابية والدعائية للمرشحين المحتملين بما فيهم مرتضى نفسه حفاظا على انشاءات النادى وهو القرار الذى لاقى استحسان اعضاء الجمعية العمومية وتوعد مرتضى منصور المتجاوزين بعقوبات رادعة .

وعلى صعيد متصل قال احمد مرتضى منصور عضو الزمالك أن النادى تبنى قضية المحبوسين من جماهير الزمالك فى أحداث مباراة أهلى طرابلس التى اقيمت ببرج العرب بدورى الابطال ..وكان سعيدا ببيع تذاكر بنحو نصف مليون جنيه ولكنه تفاجأ بأنه مطالب بدفع مليون جنيه غرامة تلفيات الملعب بسبب الشغب الجماهيرى ، واشار احمد مرتضى الى أن النادى ليس لديه رابطة اسمها الوايت نايتس ومن يدافع عنهم هم مشجعى الزمالك ..يذكر أن جزء من جمهور الناد كان قد تم القبض عليهم بعد مباراة الزمالك و أهلي طرابلس الليبي في الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا للنسخة الحالية .

واكد احمد مرتضى منصور  المتحدث الرسمي باسم المجلس بان الثلاثي الزملكاوي المعار في الملاعب السعودية شيكابالا و مصطفى فتحي و محمود كهربا سيعودون للزمالك عقب نهاية اعارتهم .

و عن رفض مصطفى فتحي لتمديد عقده مع الزمالك فانه لا يعلم شئ عن ذلك لكن الاكيد هو  عودة اللاعب فور انتهاء الاعارة لانه مرتبط بعقد مع الزمالك .

و اضاف منصور ان اللاعب الذي يرغب في الانتقال للاهلي فاليرحل الزمالك لن يقف على لاعب ..يذكر ان الزمالك قد قام باعارة مصطفى فتحي بعقد عليه تحفظات كتيرة حيث وضع الزمالك بند احقية الشراء و لم يستطيع الزمالك الحصول على توقيع اللاعب قبل الموافقة على احترافه في اخطاء ادارية متكررة .


ووجه احمد مرتضى رسالة الى ممدوح عباس رئيس النادى اﻷسبق والحاصل على أحكام بالحجز على أرصدة النادى قائلا : تسلمنا النادى وهو مكبل بنحو 900 مليون جنيه مديونيات بسبب سياستك العشوائية ، وقمنا بسداد مديونيات للاعبين استقدمتهم فى زمنك ، واﻵن تتدعى حب الزمالك فى الوقت الذى تحارب فيه النادى ، إذا كنت تحب الزمالك عليك أن تفعل مثلما فعل مرتضى منصور سابقا وفى وقت ولايتك عنظما تنازل عن كل قضاياه حبا فى النادى ، أنا اطالبك بالتنازل  عن قضاياك حبا فى الزمالك .