عقد الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة جلسة جماعية مع اللاعبين لتدارك الموقف بعد الخسارة المريرة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني.

وذكر موقع يوروسبورت أنه عقد الاجتماع الطارئ في غرفة تبديل الملابس قبل التمارين الصباحية أمس الاحد للنادي الكتالوني وامتد لـ20 دقيقة ناقش فيها اللاعبون أخطاءهم في الكلاسيكو مع مناقشة المباراة المصيرية أمام أتلتيكو مدريد في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

الخسارة في المباراة الكبرى أمام ريال مدريد أثرت بشكل كبير على معنويات اللاعبين خصوصا أنها أوقفت سلسلة الـ39 مباراة دون خسارة في جميع المسابقات ما دفع إنريكي إلى الاستعانة بالطاقم النفسي ليتحول الاجتماع إلى جلسة علاج جماعي.

وأشار إنريكي داخل الاجتماع إلى الارهاق البدني والنفسي مشيرًا إلى أنه سيضع الأمر في الحسبان مع احتمالية إراحة بعض العناصر الأساسية حين تسنح الفرصة لذلك لكنه أشار أيضا إلى اعتماد االفريق بشكل كبير على الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز.

ولم يشر إنريكي بأصابع الاتهام إلى أي لاعب على حدة رغم الأخطاء العديدة التي وقع فيها الظهير الأيسر جوردي ألبا والفجاجة الهجومية لدانييل ألفيس لكنه أكد أن العمل الدفاعي في الفريق كان سيئا وبحاجة إلى التطور في المباريات القادمة.